السبت 21 / 07 / 2018 - 12:17 مساءً    بتوقيت القدس الشريف
   
   

   

مقالات الفرقان
   

اصدارات الفرقان
   

مقالات الإعجاز
   

تابعنا على Facebook
 
 
التقرير السنوي لمؤسسة الفرقان 2014م \ 1435هـ
..
اصدرت مؤسسةالفرقان لتحفيظ القرآن حديثا برنامج القرآن الكريم بالفلاش الذي من شأنه ان يساعد طلاب حلقات التحفيظ على تصفح القرآن ومراجعته في كل مكان وزمان من خلال شاشة
الحاسوب او الاجهزة الذكية .
وتاتي هذه الخطوةسيعا من المؤسسة ومساهمة منها وخدمة للمسلمين في ..
أصدرت مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن عبر اللجنة الإعلامية تقويمها السنوي لعام 1433هـ / 2012م والذي يحمل اسم "تقويم الفرقان" وتقوم المؤسسة في هذه الأيام بتوزيع عشرات آلاف النسخ ..
في الوقت الذي تنتهج فيه المؤسسة نهج الجودة في كل انجازاتها ، يسرنا في مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن ان نضع بين يدي القراء الأعزاء العدد االرابع من مجلة كنوز الفرقان .
..
كنوز الفرقان: تهدف إلى زيادة الوعي والفكر الإسلامي الصحيح..* كنوز الفرقان: هي دعم لمسيرة مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن الكريم..* كنوز الفرقان: ريعها يعود مئة بالمئة لصالح المؤسسة وحفظة كتاب الله تبارك وتعالى..* كنوز الفرقان: أحصل عليها من خلال مندوب المؤسسة في بلدك..* كنوز الفرقان: تصلك بشكل شهري حتى البيت..* ..
في الوقت الذي تتوج فيه المؤسسة خمس سنوات من العطاء المتواصل بلغت فيه المؤسسة مرحلة النضوج ، يسرنا في مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن ان نضع بين يدي القراء الأعزاء العدد الأول من مجلة كنوز الفرقان ..
التقرير السنوي لمؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن باللغة الانجليزية
..
أشبال الفرقان " مسيرة مع كتاب الله " الجزء الثاني
..
الجزء الأول من الفيلم الوثائقي الجديد " أشبال الفرقان مسيرة مع كتاب الله ..

الحقوق محفوظة لمؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن