الإثنين 22 / 01 / 2018 - 02:32 صباحاً    بتوقيت القدس الشريف
   
ذات صلة
   

   

   

مقالات الفرقان
   

اصدارات الفرقان
   

مقالات الإعجاز
   

تابعنا على Facebook
 
 
أهل القرآن" بيوم دراسي بالمسجد الأقصى المبارك
مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن - - الإثنين 9 / 06 / 2008 - 09:38 مساءً
ضمن فعاليات مشروع بناء القمم التي تقوم عليه مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن بالتعاون مع مؤسسة القلم الاكاديمية . يوم دراسي في رحاب المسجد الاقصى المبارك لطلاب المشروع .
الهدف هو حفظ عشرة أجزاء من القرآن الكريم في كل عام دراسي جامعي من الطالب مقابل منحة دراسية جامعية كاملة يحصل عليها الطالب المتم للحفظ



احتضن المسجد الأقصى المبارك اليوم الدراسي بعنوان "أهل القران"، الذي نظمته مؤسسة القلم الأكاديمية ومؤسسة الفرقان لتحفيظ القران، والمعد لمشتركي مشروع "بناء القمم" من طلاب المعاهد العليا المختلفة بالبلاد.

ويهدف مشروع "بناء القمم" إلى حفظ عشرة أجزاء من القرآن الكريم في كل عام دراسي جامعي مقابل منحة دراسية جامعية كاملة يحصل عليها الطالب المتم للحفظ، ويعد هذا المشروع هو الأول من نوعه على صعيد الجامعات في العالم العربي والإسلامي.




افتتح اليوم بقراءة عطرة من القرآن الكريم رتلها عريف اليوم محمد اكتيلات، تبعه كلمة د. ناجح بكيرات رئيس قسم المخطوطات بالأقصى، بعنوان "تجربتي مع حفظ القرآن الكريم". ثم كلمة احمد عساف، المستشار والمدرب المعتمد بالتنمية البشرية. تلتها كلمة الشيخ خالد الددا، مدير مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن.

اختتم اليوم بحوار مفتوح بين المشتركين وبين المستشار النفسي إبراهيم حجازي مدير مؤسسة القلم الأكاديمية، ليتناقشوا حول مشروع بناء القمم من أكثر من زاوية وجانب، مثل: لماذا الاشتراك بالمشروع، وما الفائدة التي اكتسبها الطلاب المشتركين حتى الآن وما هي الأفكار المستقبلية لتطوير هذا المشروع الفريد من نوعه.












زيارات تعليقات
تقييمات : [0]
734 0
عرض الردود
شاركنا رأيك

الحقوق محفوظة لمؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن