الجمعة 20 / 04 / 2018 - 10:45 صباحاً    بتوقيت القدس الشريف
   
ذات صلة
   

   

   

مقالات الفرقان
   

اصدارات الفرقان
   

مقالات الإعجاز
   

تابعنا على Facebook
 
 
مؤسسة الفرقان تنظم افطارا جماعيا لحفظة كتاب الله
مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن - - الخميس 18 / 09 / 2008 - 08:34 صباحاً
مؤسسة الفرقان تنظم افطارا جماعيا لحفظة القرآن

مؤسسة الفرقان تنظم افطارا جماعيا لحفظة القرآن
ضمن نشاطات مؤسسة الفرقان لتحفيظ القران في شهر رمضان المبارك نظمت المؤسسة
افطارا جماعيا لحفظة القران الكريم من البلاد والمدن المختلفه. وقد اقيم الافطار في المجمع الاسلامي في مدينة الطيبة ،
وحضر الافطار اضافة للطلاب والطالبات الحافظين للقران الكريم ، عدد من الضيوف الكرام ،
منهم الشيخ خالد الددا مدير مؤسسة الفرقان  الشيخ جابر جابر رئيس المؤسسة وفضيلة الشيخ حماد ابو دعابس مسؤول الحركة الاسلامية في منطقة النقب و فضيلة الدكتور احمد اسدي مسؤول الحركة الاسلامية في منطقة الجليل والشيخ ابراهيم كتيلات مشؤول الحركة الاسلامية في الجليل الشرقي اضافة للاهالي .
وتم تنظيم لقاء ايماني قبيل الافطار ، تخلله فقرات مختلفة ومن ابرزها تلاوة طيبة للقران الكريم تلاها الطالب محمد ياسر ريان ثمالقى الشيخ جابر جابر رئيس المؤسسة كلمة حث فيها الطلاب على المداومة على مراجعة القران والتخلق باخلاقه وان يكون سفراء في بلادهم وممثلين عن النموذج المبارك الذي  يحفظ كتاب الله حروفا وحدودا
كما القت الطالبة هديل الشيخ يوسف كلمة عن الدور المطلوب من الطلاب حفظة كتاب الله وان يكونوا مبلغين لهذا الكتاب ومحفظين له كما يسر الله لهم حفظه واعانهم عليه .
كما والقى الطالب محمد مصاروة كلمة اشاد بها في دور المؤسسة في تهيئة الفرصة امام الطلاب لحفظ القرآن وعملها الدؤوب والمتواصل وانجازا ت مؤسسة الفرقان  على الستوى القطري.
الدكتور احمد اسدي تحدث في كلمته عن فضائل شهر رمضان المبارك وعن المكرمات الالهية في هذا الشهر الفضيل , ودعا الطلاب الى الانضمام لمشروع الداعية الصغير الذي يهدف الى العناية بالطلاب الحفظة ةتهيئتهم ليكونوا دعاة المستقبل .
كما واعلن  الشيخ خالد الددا مدير المؤسسة عن اقامة منتدى الحفاظ الذي يهدف الى التواصل مع الطلاب الحفظة والعناية بهم وتثبيت حفظهم للقرآن الكريم والاستفادة من الطالب بعد تخريجه وذلك من خلال دورات خاصة للحفظة تقيمها المؤسسة في كل الفروع  
























زيارات تعليقات
تقييمات : [0]
871 0
عرض الردود
شاركنا رأيك

الحقوق محفوظة لمؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن