الثلاثاء 23 / 01 / 2018 - 11:49 مساءً    بتوقيت القدس الشريف
   
ذات صلة
   

   

   

مقالات الفرقان
   

اصدارات الفرقان
   

مقالات الإعجاز
   

تابعنا على Facebook
 
 
دارالقرآن في باقا تحتفل باختتام المسابقة القرآنية
مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن - - الإثنين 29 / 09 / 2008 - 05:07 مساءً
أقامت دار القرآن والعلوم التابعة لمؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن في باقة الغربية ، حفلا ختاميا لمسابقة رمضان الكبرى ، في حفظ القرآن الكريم التي اقيمت في قاعة النور في باقة الغربية .
بدأت الأمسية الايمانية بكلمة للشيخ ربحي عويسات الذي ذكر أن " نحو 50 طالباً وطالبة من مختلف المراحل الدراسية في البلد تقدموا للمسابقة القرآنية الكبرى ، في الأجزاء الثلاثة الأخيرة من كتاب الله ، وأنهم من واجب الجميع تشجيع أمثال هذه المبادرات الطيبة ".
واول ما افتتحت به الامسية تلاوة عطرة للذكر الحكيم تلاها الشاب طالب عويسات ، ثم تلاه الشيخ رأفت عويضة نائب رئيس الحركة الاسلامية ، بكلمة جامعة بيّن فيها " فضائل القرآن والتسابق الى حفظه، داعياً الجميع أن يكونوا من أهل الله وخاصته، ومن أعظم الشرف أن يحصل الانسان على هذه المراتب ".
واختتم الاحتفال بتوزيع الجوائز على المتسابقين ، اذ حصل الفائزون الأوائل من كل صف ومن كل مرحلة على جوائز نقدية تقدّر بالآف الشواقل وحصل باقي المتسابقين على جوائز قيّمة تقدّر بألاف الشواقل ايضاً . كما ذكر منظمو المسابقة .
وقام بتوزيع الجوائز كل من الشيخ رأفت عويضة ، الشيخ محمد غنايم ، الدكتور أحمد قعدان ، الأستاذ سميح زامل أبو مخ والأستاذ مصطفى بديع أبو مخ .
وفي نهاية الحفل شكر الشيخ ربحي رئيس الجمعية جميع من المشاركين بهذا الاحتفال الايماني سواء بالتنافس أو بالتحضير أو بالدعم أو بالحضور ودعا الجميع الى زيارة دار القرآن في طريق مدرستي الحكمة والشافعي ، وان يشاركوا في المسيرة المباركة لبناء الأجيال في هذا البلد .















زيارات تعليقات
تقييمات : [0]
710 0
عرض الردود
شاركنا رأيك

الحقوق محفوظة لمؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن