الثلاثاء 23 / 10 / 2018 - 10:32 صباحاً    بتوقيت القدس الشريف
   
ذات صلة
   
   

   

مقالات الفرقان
   

اصدارات الفرقان
   

مقالات الإعجاز
   

تابعنا على Facebook
 
 
قسم الطلاب في مدينة كفر قاسم يحتفل بذكر مولد النبي صلى الله عليه وسلم
مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن - - الخميس 12 / 03 / 2009 - 12:33 مساءً
تحت عنوان" محمد صلى الله عليه وسلم قدوتنا" احيا قسم الطلاب التابع لدار هاجر لتحفيظ القران الكريم في مدينة كفر قاسم امسية ايمانة وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف تخللت عدة فعاليات ونشاطات
كام حضر هذة الامسية جمع كبير من اهالي المدينة وقادة العمل الاسلامي على راسهم الشيخ وليد طه رئيس الحركة الاسلامية في المدينة والذي اشاد بهذا العدد الكبير من الطلاب الذين حضروا في هذه الامسية .
وقام على عرافه ألامسيه الأخ الطالب طارق عادل عيسى حيث رحب بالحضور ودعاهم إلى إتباع سنة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم لأننا بأتباع سنته نحيي ذكراه في قلوبنا مدى العمر وطيلة أيام ألسنه .
وقد افتتحت ألامسيه بتلاوة عطره أبهجت القلوب تلاها الطالب عثمان خالد صرصور حيث تلا ما تيسر من سورة الحجرات  .
فقد افتتحت ألامسيه بتلاوة عطره أبهجت القلوب تلاها الطالب عثمان خالد صرصور حيث تلا ما تيسر من سورة الحجرات  .
وشاركت أيضا فرقة الصراط للنشيد الإسلامي بأنشودة مديح لرسول البشرية ومنقذها محمد صلى الله عليه وسلم حيث شنّفَ المنشدان الواعدان مصعب علي بدير ومصطفى عيسى أذان الجمهور بصوتهما الشجي وبأنشودتهما الأكثر من رائعة .
وقد تلت هذه ألفقره فقرة عرض محوسب الذي كان ملفت للانتباه  وشد أنظار الحضور وكان روعة في الأداء حيث قام الاخوه  إسلام صرصور , احمد ابو عمار ومحمد خالد بتحضير مقاطع محوسبة تضمنت مديح للرسول صلى الله عليه وسلم , بالإضافة إلى مقطع فيديو معبر جدا لفت أنظار الجمهور كان مضمونه يدعو إلى إحياء " لا اله الا الله " لأنه لا نجاة من دونها ف"لا اله الا الله " هي ليست فقط جمله بل هي منهج حياه ونظام عمل يجب السير عليه ليسهل علينا قولها قبل الموت .

اما مسك الختام فقد كانت مسابقه دينية قام على إعدادها وتقديمها الشيخ أيوب عثمان عامر حيث وجه أسئلة عن السيرة النبوية وعن الصحابة الأطهار قام الطلاب بالاجابة عنها وبعد ذلك تم توزيع الجوائز عليهم , وزعت في نهاية المسابقة جوائز على الطلاب الذين أجابوا على الاسئله ,








زيارات تعليقات
تقييمات : [0]
908 0
عرض الردود
شاركنا رأيك

الحقوق محفوظة لمؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن