الأحد 21 / 10 / 2018 - 10:20 مساءً    بتوقيت القدس الشريف
   
ذات صلة
   
   

   

مقالات الفرقان
   

اصدارات الفرقان
   

مقالات الإعجاز
   

تابعنا على Facebook
 
 
مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن تصدر مجلة كنوز الفرقان
مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن - - السبت 11 / 12 / 2010 - 01:42 مساءً
* كنوز الفرقان: تهدف إلى زيادة الوعي والفكر الإسلامي الصحيح..* كنوز الفرقان: هي دعم لمسيرة مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن الكريم..* كنوز الفرقان: ريعها يعود مئة بالمئة لصالح المؤسسة وحفظة كتاب الله تبارك وتعالى..* كنوز الفرقان: أحصل عليها من خلال مندوب المؤسسة في بلدك..* كنوز الفرقان: تصلك بشكل شهري حتى البيت..* كنوز الفرقان: شارك الأجر والثواب في دعم مسيرة الخير والقرآن..*



في الوقت الذي تتوج فيه المؤسسة خمس سنوات من العطاء المتواصل بلغت فيه المؤسسة مرحلة النضوج، يسرنا في مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن؛ أن نضع بين يدي القراء الأعزاء العدد الأول من مجلة كنوز الفرقان التي تضاف إلى سجل إنجازات مؤسسة الفرقان لتحفيظ القران العظيمة والمباركة والتي ستساهم في نشر الثقافة والوعي الديني في الداخل الفلسطيني.

وتأتي المجلة لتكون الأولى والرائدة في مجالها في وقت تنتشر فيه العشرات من المجلات الخليعة والفنية ولتسد فراغا كبيرا طالما تعطش إليه القراء.. ولعل إختيار إسم المجلة دالاً على عمق الفكرة والتفكير ولأنها تبحث في كنوز القران جعلها تبحث في اللب لا في القشور وتهتم ببيان القرآن وإعجازه ودرره وأسراره..".

هذا وقد تم بحمد الله اصدار العدد الثاني من المجلة وتوزع من خلال مندوب المؤسسة في البلد المقيم فيه؛ وبالإمكان إيصالها حتى البيت.".
















































زيارات تعليقات
تقييمات : [0]
2030 1
عرض الردود
شاركنا رأيك

الحقوق محفوظة لمؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن