السبت 21 / 07 / 2018 - 08:35 مساءً    بتوقيت القدس الشريف
   
ذات صلة
   
   

   

مقالات الفرقان
   

اصدارات الفرقان
   

مقالات الإعجاز
   

تابعنا على Facebook
 
 
الفرقان تعلن عن المسابقة الكبرى لحفظ القرآن والجائزة الأولى سيارة 2012
مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن - - الأربعاء 4 / 04 / 2012 - 01:53 مساءً
أعلنت مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن واللجنة التنظيمية للمسابقة عن المسابقة الكبرى لحفظ القرآن الكريم تحت عنوان (بالقرآن نرقى)، حيث ستكون الجائزة الأولى سيارة من الشركة موديل 2012 والجائزة الثانية قدرها عشرون ألف شيكل والجائزة الثالثة قدرها عشرة آلاف شيكل.



وتأتي هذه المسابقة استمرارا للمسابقات التي أقامتها المؤسسة في السابق، حيث يشترك في المسابقة آلاف الطلاب والطالبات وتتفرع المسابقة الرئيسية إلى عدة مسابقات فرعية منها حفظ القرآن الكريم كاملاً وحفظ عشرون جزءً وعشرة أجزاء.

ويشترط بمن يرغب بالتقدم للمسابقة أن لا يتجاوز عمره ال25 عاماً مع العلم أن المسابقة مفتوحة لجميع الطلاب والطالبات من جميع مراكز ومؤسسات التحفيظ في البلاد ولا تقتصر على خريجي مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن فقط.

وفي حديث مع الشيخ خالد الددا رئيس مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن قال:" هذا المشروع من المشاريع الكبرى التي نعتز بها في المؤسسة وتهدف المسابقة إلى خدمة كتاب الله تعالى والارتقاء بالمستوى العام للأداء القرآني من خلال  تحفيز الأجيال الناشئة  للتنافس في مجال حفظ القرآن الكريم والتشجيع على بذل المزيد من الجهد والوقت للحفظ والتلاوة".

كما وأضاف الشيخ حسام نصيرات إمام مسجد عمر بن الخطاب في مدينة الطيبة واحد أعضاء اللجنة التنظيمية للمسابقة: "إن المؤسسة رصدت بالإضافة إلى الجوائز الثلاثة الكبرى جوائز قيّمة لهذه المسابقة   بقيمة 200.000 شيكل كما وتشمل الجوائز عشر عمرات وعشرة حواسيب نقاله وعشرة أجهزة آي باد، وجوائز أخرى.

يذكر أن موعد المسابقة سيكون بعد عيد الفطر مباشرة ويكون توزيع العلامات على النحو التالي: 80% للحفظ و10% للتجويد و10% لإتقان القراءة، وآخر موعد للتسجيل للمسابقة بتاريخ 20-5- 2012.

















زيارات تعليقات
تقييمات : [3]
1017 2
عرض الردود
شاركنا رأيك

الحقوق محفوظة لمؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن