الجمعة 19 / 10 / 2018 - 03:04 صباحاً    بتوقيت القدس الشريف
   
ذات صلة
   
   

   

مقالات الفرقان
   

اصدارات الفرقان
   

مقالات الإعجاز
   

تابعنا على Facebook
 
 
الحركة الإسلامية رهط تنظم رحلة لطلاب تاج الوقار
مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن - - السبت 5 / 01 / 2013 - 08:02 مساءً
نظمت الحركة الإسلامية في رهط رحلة لطلاب مشروع تاج الوقار وطلاب مشروع طيور الجنة الذين يتعلمون القران الكريم والتربية الإسلامية السليمة .. إلى منطقة يافا..عابرين ذلك الشاطئ وزيارة المساجد القديمة .. حيث شارك أكثر من 250 طالب وطالبه في المرحلة الابتدائية في هذه الرحلة .. من جميع مساجد رهط.



وكانت نقطة الانطلاق بعد الوصول .. من مسجد الجبلية وشرح عنه وعن معالمه .. ومن ثم استراحة أمام شاطئ البحر حيث استمتع الطلاب بالألعاب هناك.. وبعد وجبة الغداء انطلق موكب طلاب تاج الوقار سيرا على الأقدام وصولا إلى مسجد المحمودية وهناك كانت استراحة وصلاة الظهر والعصر..

حيث قام الشيخ عيسى أبو رياش رئيس الحركة الاسلاميه رهط بشرح وافي وكامل عن معالم المنطقة ومساجدها من حيث المعالم والتاريخ للطلاب.

وفي تعقيب للشيخ أبو رياش: "رأينا واجبنا أن نعرف أبناءنا الأشبال على معالم بلادنا الإسلامية العربية التاريخية حرصا منا على أن يتواصلوا مع مقدساتنا الإسلامية التي تتعرض للهجمات العنصرية , وبيان الواجب الإسلامي الأخلاقي في ضرورة الحفاظ عليها, كما أن هذه الرحلة لها أهميتها في الروابط الأسرية بيننا , وهنا أتوجه أيضا بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لجميع المرشدين والمرشدات المرافقين للطلاب .. وهم من سيكمل ألمسيره ويوصلها إلى بر الأمان.



























زيارات تعليقات
تقييمات : [1]
805 0
عرض الردود
شاركنا رأيك

الحقوق محفوظة لمؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن