الأربعاء 24 / 01 / 2018 - 03:18 صباحاً    بتوقيت القدس الشريف
   
ذات صلة
   

   

   

مقالات الفرقان
   

اصدارات الفرقان
   

مقالات الإعجاز
   

تابعنا على Facebook
 
 
دار القران الكريم في كفربرا تفتتح العام الدراسي الجديد
مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن - - السبت 9 / 03 / 2013 - 06:19 مساءً
بعد ان انقطع عنها الطلاب خلال فترة بناء الطابق الجديد عادت دار القران الكريم في كفربرا لتستقبل طلابها وطالباتها الذين سجلوا لدورات وبرامج دار القران الكريم للعام الدراسي 2013.



فكان يوم الاثنين 4-2-2013 هو اليوم الاول للعام الدراسي الجديد حيث سجل عدد غير مسبوق من الطلاب والطالبات للالتحاق ببرامج دار القران الكريم فقد زاد عدد المسجلين على 300 طالب وطالبة .

ففي اجواء من الفرح والسرور استقبلت دار القران الكريم طلابها وطالباتها الذين اعدت لهم برامج ودورات وفعاليات مميزة وقيمة سيتم تمريرها عليهم خلال العام الدراسي.وخصصت دار القران الكريم ما يزيد على 15 معلم ومعلمة من اصحاب الخبرة والتجربة ليقوموا باعداد هذا الجيل وتنشئته على حب القران العظيم ولغرس قيم واخلاق ديننا الحنيف في ابنائنا وبناتنا .

وفي وقت سابق كانت دار القران الكريم في كفربرا قد اعلنت عن افتتاح طابق جديد مزود بمصعد كهربائي ومجهز بكافة الاجهزة والوسائل التي تيسر على الطلاب وتسهل عليهم طريق العلم والمعرفة.

كما واعلنت دار القران الكريم عن افتتاح اكاديمية للعلوم الشرعية والدورات التاهيلية لتلبي احتياج قرية كفربرا ومنطقة المثلث المتعطشة لوجود صرح علمي مختص ليدرس العلم الشرعي وعلى يد مجموعة من المحاضرين من حملة الشهادات العلمية العالية ومن اصحاب الخبرة في مجال تدريس العلوم الشرعية.حيث لا يزال باب التسجيل مفتوحا للراغبين بالالتحاق ببرامج الاكاديمية حتى نهاية الشهر الجاري .

وفي هذه المناسبة تتوجة دار القران الكريم بالشكر الجزيل لكل من ساهم وساعد في بناء الطابق الجديد ودعم مسيرتها لتكون منارة لخدمة هذا الدين العظيم  









زيارات تعليقات
تقييمات : [1]
1045 0
عرض الردود
شاركنا رأيك

الحقوق محفوظة لمؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن