السبت 21 / 04 / 2018 - 01:26 مساءً    بتوقيت القدس الشريف
   
ذات صلة
   

   

   

مقالات الفرقان
   

اصدارات الفرقان
   

مقالات الإعجاز
   

تابعنا على Facebook
 
 
الجماهيري حوره والفرقان ينظمان مخيم ربيع القران
مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن - - الخميس 28 / 03 / 2013 - 06:18 مساءً
تحت رعاية المركز الجماهيري في حوره نظمت مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن في حوره مخيم (ربيع القرآن) بالقران نرقى ، هذا وقد شارك في هذا المخيم 100 طالباً وطالبه



وقد استمر المخيم لمدة ثلاثة ايام، تضمنت تعليم الطلاب العديد من آداب تربوية اسلاميه ، من تعليم الوضوء والصلاة وسنن الفطرة وأدعيه وأذكار وعروض محوسبه،  كما وقد تم إلقاء المحاضرات القيمة والتي تتخصص في التنمية البشرية للطالبات المشتركات في المخيم على ايدي كوادر مؤسسة القلم الاكاديمية التي لاقت استحسان جميع الطالبات،  كما وقد اشرف على المخيم فضيلة الشيخ حابس العطاونة رئيس الحركة الإسلامية في حورة ، والذي أشاد إلى  دور المؤسسة وانجازاتها المحلية العديدة التي ساهمت بشكل ملحوظ في تطوير الفهم الديني لدى أبناءنا الطلبة .

وقد اختتم المخيم برحله ترفيهيه وتعليميه الى منطقة القدس ، كما وزار المخيم مجمع اسرائيل المصغرة ، والذي فيه تعرف الطلاب على معالم البلاد الاثرية والصناعية ، كما وشاهدوا فيلما وثائقيا عن حضارة وجغرافية البلاد ، وقد لاقت الرحلة استحسان الطلاب ورسمة السرور على وجوههم جميعا.

واضاف الشيخ زاهر السيد مركز مشروع تحفيظ القران :"هذا المشروع نعتز ونفتخر به في حوره وضواحيها حيث تم بعث عشرة طلاب وطالبات الى المخيم في كفر قاسم القطري التي ترعاه مؤسسه الفرقان،  حتى يتم تخريج عشرة حفظه لكتاب الله من حوره العام القادم ان شاء الله". كما وشكر المرشدين والمرشدات على دورهم المهم تجاه تعليم الابناء كتاب الله تعالى .

وقد شكرت ادارة المخيم المركز الجماهيري في حوره على وقوفهم بجانبنا في هذا الخير العظيم ودعمهم الكامل والمتواصل لنا ولأبناء حورة ، وعلى رأسهم الشيخ علي ابو القيعان مدير المركز الجماهيري في حوره ، والذي اشار الى حسن ادارة وتنظيم المخيم ودوره في بناء واشادة العقول النيرة في مجتمعنا في النقب .















































زيارات تعليقات
تقييمات : [1]
1108 0
عرض الردود
شاركنا رأيك

الحقوق محفوظة لمؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن