الثلاثاء 23 / 01 / 2018 - 11:49 مساءً    بتوقيت القدس الشريف
   
ذات صلة
   

   

   

مقالات الفرقان
   

اصدارات الفرقان
   

مقالات الإعجاز
   

تابعنا على Facebook
 
 
الجماهيري حوره يستضيف مخيم ربيع القران في حوره
مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن - - الأربعاء 3 / 04 / 2013 - 09:44 مساءً
استضافت حوره مخيم الفرقان لتحفيظ القران في النقب في مركز الموهوبين في اسبوع مكثف لمراجعه وحفظ اجزاء من القران الكريم حيث شارك مجموعه من الطلاب من جميع مناطق النقب ما يقارب عشرين طالباً.



حيث يستمر البرنامج من الصباح حتى الساعة الثانية ظهرا يتخلل البرنامج فعاليات  دينيه وتربوية  وفقرات متنوعه ومتميزة؟

حيث قام الطلاب بزيارة المنطقة  في حوره من ابرزها زيارة المركز الجماهيري في حوره وكان في استقبال الطلاب مدير المركز الجماهيري الشيخ علي ابو القيعان   حيث استقبلهم بالفرحة والسرور والتعرف عليهم وكم يحفظون من القران الكريم حيث اندهش من الطلاب وكمية الاجزاء الذين يحفظونها وقد بارك وشكر الطلاب والمرشدين القائمين على هذا المخيم المبارك ووعد بمساعدة  الطلاب والوقوف بجانبهم حتى تتم الفرحة الكبرى عند اتمامهم كتاب الله عز وجل.  

الشيخ حابس العطاونة رئيس الحركة الإسلامية في حوره بارك الجهود التي تبذل في النقب وفي حوره خاصه وقد رحب بالطلاب في بلدهم ووعد بالتعاون والدعم الكامل والمتواصل.

واضاف الشيخ زاهر السيد مركز المشروع في النقب اننا نعتز ونفتخر بحفظة كتاب الله لان هذا الجيل ممن سيعلمون الاجيال القادمة والمسيرة الإسلامية حب القران والشريعة الإسلامية املين من الطلاب ان يتموا حفظ القران الكريم كاملا في اقرب وقت ممكن كما وشكر مؤسسة الفرقان والمركز الجماهيري على وقوفهم بجانبنا.
























زيارات تعليقات
تقييمات : [1]
566 0
عرض الردود
شاركنا رأيك

الحقوق محفوظة لمؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن