الأربعاء 22 / 08 / 2018 - 06:28 صباحاً    بتوقيت القدس الشريف
   
ذات صلة
   
   

   

مقالات الفرقان
   

اصدارات الفرقان
   

مقالات الإعجاز
   

تابعنا على Facebook
 
 
الحركة الاسلامية كابول تكرم الطالب محمد ريان لحصوله على جائزة مقرئ الاردن
مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن - - الخميس 29 / 08 / 2013 - 10:48 صباحاً
قام الحركة الاسلامية في كابول بالمشاركة مع  مؤسسة الفرقان لتحفيظ القران بحفل تكريم الطالب محمد ياسر ريان لتهنئته بحصوله على المرتبة في مسابقة جائزة مقرئ الاردن.

تولى عرافة الاحتفال الشيخ احمد إبداح حيث قدم الاخ محمد ياسر ريان لافتتاح الحفل بايت من كتاب الله ومن ثم تحدث الشيخ صالح ريان والشيخ احمد ابراهيم والشيخ عبد الله عياشي أئمة المساجد في كابول وباركوا لاهلنا في كابول هذا الانجاز المشرف من الاخ محمد ياسر ريان ودعوا اهل البلد للنظمام الى مدارس تحفيظ القران البيان والبسملة التي بدورها تبني جيل ليحصد مزيد من الجوائز القرآنية وتبني بيئه محافظه وتساعد في بناء المجتمع الكابولي الصالح.

شارك الشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الاسلامية في الاحتفال المهيب تكريماً للشيخ محمد ياسر ريان لحصوله على لقب " مقرئ الاردن " .
الشيخ حماد ابو دعابس حيّى هذا الطموح للشباب ، ومشدداً على سلوك كل مسلك يرتقي بأمتنا وأهلنا ومجتمعنا. وحول الاحداث التي تجري في العالم العربي والإسلامي وخاصة في مصر ، حذّر الشيخ ابو دعابس من القنوط واليأس ، حاثّاً على وجوب الثقة بالله وبنصره الذي وعد ، معتبراً ان ما يدور في مصر هي اللحظات الاخيرة التي تسبق نصر الله تعالى ، وما علينا إلا الصبر والثبات واللجوء اليه سبحانه.
وشارك الدكتور احمد اسدي وعضو الكنيست مسعود غنايم اللقاء وباركوا لاهل كابول الانجاز .
وقد قام الاخ عبد الحميد ريان ويوسف عبد الرحمن بتكريم الاخ محمد ياسر ريان باسم الحركة الاسلامية في كابول .
































زيارات تعليقات
تقييمات : [0]
877 0
عرض الردود
شاركنا رأيك

الحقوق محفوظة لمؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن