الثلاثاء 21 / 08 / 2018 - 06:56 مساءً    بتوقيت القدس الشريف
   
ذات صلة
   
   

   

مقالات الفرقان
   

اصدارات الفرقان
   

مقالات الإعجاز
   

تابعنا على Facebook
 
 
مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن الكريم تصدر تقريرها السنوي للعام
مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن - - الخميس 16 / 01 / 2014 - 03:34 مساءً
أصدرت مؤسسة الفرقان تقريرها السنوي، بعد عام حافل بالنشاطات والانجازات والمشاريع الجديدة، وبعد ثماني سنوات من تأسيسها، ما زالت نشاطاتها آخذة في التوسع والتجذر في مجتمعنا المسلم في الداخل الفلسطيني، من الجليل في الشمال، مروراً بالمثلث ومدن الساحل وصولاً إلى النقب في الجنوب.

ما زالت "الفرقان" تحقق اهدافها في توعية الناس بأهمية القرآن الكريم في حياتنا وآخرتنا، وحثهم على دراسته وحفظه وإتقانه فهماً وقراءةً. فبعد توفيق الله تعالى تزداد اعداد الناس الذين يتفاعلون مع برامج المؤسسة، من خلال دورات التحفيظ والتجويد ومخيمات التحفيظ.
يذكر أنّ مخيم تحفيظ القرآن الكريم في مسجد الأقصى المبارك، الذي يعتبر تاج نشاطات مؤسسة الفرقان، اختتم قبل أسبوعين في المسجد الحرام، حيث يتوج المخيم كل عام بالعمرة إلى الديار الحجازية يكمل فيه الطلاب برنامج الحفظ والتثبيت.
ذلك وتشكر مؤسسة الفرقان أهل الخير والمحبين للقرآن وأهله على دعمهم المستمر لعملها ونشاطاتها، راجين من الله الكريم أن تكون خدمتهم للقرآن وأهله في ميزان حسناتهم، وأن يكون شفيعنا جميعاً يوم القيامة.
ومن البرامج الجديدة لهذا العام، والذي بدأت بتنفيذه مؤسسة الفرقان، مشروع القيادة الشبابية. حيث تم افتتاح دورات قيادة شابة في عدة بلدات في الجليل والنقب ومن المتوقع أن يزيد عدد البلدات التي تشارك في المشروع في الفترة القليلة القادمة.






زيارات تعليقات
تقييمات : [6]
802 0
عرض الردود
شاركنا رأيك

الحقوق محفوظة لمؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن