الأربعاء 22 / 08 / 2018 - 06:29 صباحاً    بتوقيت القدس الشريف
   
ذات صلة
   
   

   

مقالات الفرقان
   

اصدارات الفرقان
   

مقالات الإعجاز
   

تابعنا على Facebook
 
 
دار القرآن الكريم في دبوريه تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن - - الجمعة 31 / 01 / 2014 - 02:50 مساءً
اقام اعضاء اسرة دارالقرآن الكريم في دبورية احتفالا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، حضره جمهور غفير من النساء والطلاب. وهو اول احتفال لهم منذ تأسيس الدار قبل اربعة اشهر والذي اقيم بمبادرة مجموعة نساء متطوعات بالتعاون مع اهالي القرية المتطوعين والمتبرعين بسخاء ( مشكورين ).

وخلال الاحتفال قام بعض الطلاب بتلاوة عدد من سور القرآن الكريم حسب احكام التجويد. ثم قدمت احدى الداعيات قصة حياة الرسول محمد عليه الصلاة والسلام منذ ولادته حتى اتمام رسالته للبشرية، واظهرت اهمية معرفة سيرة حياة رسولنا الكريم فهو معلمنا وقدوتنا الى يوم القيامة وانه كان قرآنا يمشي على الأرض، أي ان حياته كانت بحسب ما امره الله، وان ميلاده ودينه هو الانتقال من الجاهلية الى الاسلام والحق والعدل..
لقد كان لإقامة هذه الدار الفخر والاعتزاز لأهالي القرية والمنطقة الذين ساهموا ماديا ومعنويا في اقامتها.
وبهذه المناسبة تتقدم اسرة دار القرآن الكريم المكونة من السيدات: ياسمين يوسف، اسمهان خطيب، هيام يوسف، لمياء ابراهيم، انيسه يوسف، عطاف يوسف، جميلة مصالحة، ناهد يوسف بالشكر الجزيل لكل من ساهم وعمل على انجاحها، حيث قال الرسول صلى الله عليه وسلم في حديث صحيح: ” من لا يشكر الناس لا يشكر الله “، وجعله الله في ميزان حسناتهم.
يذكر ان دار القرآن الكريم تقوم عليه معلمات وامهات وجدات ونساء من جميع الاجيال، يدرسن تجويد القرآن الكريم لمجموعات من الصفوف الابتدائية حتى الثانوية..

زيارات تعليقات
تقييمات : [5]
764 0
عرض الردود
شاركنا رأيك

الحقوق محفوظة لمؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن