الأحد 24 / 06 / 2018 - 09:07 صباحاً    بتوقيت القدس الشريف
   
ذات صلة
   
   

   

مقالات الفرقان
   

اصدارات الفرقان
   

مقالات الإعجاز
   

تابعنا على Facebook
 
 

إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ

عرعرة النقب: الحركة الاسلامية توزع هدايا مسابقة رمضان المبارك لهذا العام
مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن - - الخميس 14 / 08 / 2014 - 06:04 مساءً
نظمت الحركة الاسلامية في عرعرة النقب يوم امس الخميس احتفالا  لتوزيع جوائز مسابقة شهر رمضان المبارك والتي اقتصرت هذا العام على حفظ القران الكريم.
وقد نظم الاحتفال في المركز الجماهيري بالقرية، وافتتح الاحتفال بتلاوة عطره تلاها الطالب يسري ابو شلظم،  وتحدث في الاحتفال الشيخ محمد ابو شلظم رئيس الحركة الاسلامية في عرعرة النقب، وشكر المشاركين، وبين اهمية حفظ القران الكريم، واجر الذي يحفظ القران، وشكر المتبرعين بالجوائز، وكل من ساهم في انجاح المسابقة.
كما تحدث في اللقاء الشيخ خالد الددا مدير مؤسسة الفرقان لتحفيظ القران الكريم في الداخل، مبينا اهمية حفظ القران، وعرج على فعاليات المؤسسة في الداخل ومدى مساهمتها في تحفيظ القران الكريم، وتحدث عن اهمية المساهمة والمشاركة في الفعاليات ومسابقات حفظ القران الكريم، وتعلم القران الكريم، وبارك للفائزين متمنيا ان يوفقهم الله الى حفظ القران الكريم. ثم كانت فقرة انشاد من الطالبين يسري ابو شلظم ، وياسر الغلبان.
وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الجوائز على المشاركين البالغ عددهم 83 مشاركة ومشاركا، من جميع الاعمار.
وبلغت جائزة حفظ سورة الكهف 500 شيكل نقدا، وحفظ سورة يس 300 شيكل نقدا، وحفظ جزء عم كاملا 400 شيكل نقدا ، علما انه خصصت حفظ بعض السور للفئات العمرية المختلفة . كما اشتمل الاحتفال علي فقرة تكريم الاخوات القائمات علي منتدي حفيدات فاطمة الزهراء بدرع مميز، وفي الختام تم تكريم الحضور بتوزيع الكعك والشراب علي الحضور.

زيارات تعليقات
تقييمات : [0]
632 0
عرض الردود
شاركنا رأيك

الحقوق محفوظة لمؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن