الثلاثاء 19 / 06 / 2018 - 02:33 مساءً    بتوقيت القدس الشريف
   
ذات صلة
   
   

   

مقالات الفرقان
   

اصدارات الفرقان
   

مقالات الإعجاز
   

تابعنا على Facebook
 
 

إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ

مركز الإتقان لتحفيظ القران في جت يحتفي بحفظة كتاب الله
مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن - - الإثنين 14 / 09 / 2015 - 09:11 صباحاً
احتفل عصر االسبت الماضي في قاعة مسجد البيان بجت المثلث مركز الإتقان لعلوم القران الكريم بكوكبة من اشباله حفظة كتاب الله. بمشاركة المئات من رجال العمل الإسلامي والحفظة وذويهم.
تولى عرافة الحفل الدكتور عبيدة وتد الذي رحب بالحضور مستهلا حديثه بأهمية تدريس القران الكريم وحفظه، وعظمة مكانة الحافظ للكتاب بالدنيا والاخرة.

ثم تلاه الأستاذ احمد بدران امام مسجد البيان بكلمة اوصى بها الحفظة ان يكونوا على قدر المسؤولية التي حملوها ويعملوا بالعلم الذي اتاه الله اليهم خصوصا وشدد على مكانة الحافظ لكتاب الله ودوره الخاص في عكس شخصية المسلم.
وتخلل الحفل كلمة اخرى باسم اهالي الطلاب الحفظة تلاها عصمت فريد وتد حيث وصف في كلمة موجزة اهمية قراءة القران الكريم وحفظه والعمل به، ولا بد من ان يكون هذا المجال من اولى اولويات حياة المسلم حتى وان تعارض مع التقدم المهني والعملي فلا بد ان نفضل القران على غيره من امور الحياة، هذا ليس تقليلا في خاصية السعي في الحياة الدنيا فالمهن هي من ضروريات الحياة ويجب الابداع بها ولكن الدين هو الاساس ومفتاح النجاح هو الاخلاص لله تعالى.
وتلاه أنشودة رقراقة بصوت الفتى صهيب نضال وتد، وثم قصيدة شعرية القتها الطفلة تالا هشام غرة، والطفلة يارا بلال ابو شاح قد قرأـ سورة الاعلى، وكلمة للطالب نمر ابو صغيّر.
كما وتم توزيع تسجيل صوتي لجزء من القران الكريم بصوت الشيخ المرحوم فارس محمد اسعد والذي وافته المنية وهو في اوج عطائه للدعوة الإسلامية.
يذكر ان مؤسسة الإتقان خرجت هذا العام قرابة الـ120 طالبا من حفظة اجزاء متفاوتة من القران الكريم، على رأسهم الحفظة محمد معتصم فريد وتد واسية ركن نجار ونور عبد القادر وتد وندى محمود بيادسة والذين اتموا بفضل الله حفظ الفرقان كاملا.
واختتم الحفل الشيخ عبيدة اسعد وتد بدعاء وامن وراءه جميع الحاضرين داعيا المولى عز وجل فك الكرب عن الامة الاسلامية قاطبة وان يثبت الله القران في قلوب حافظيه امين امين امين.

زيارات تعليقات
تقييمات : [0]
821 0
عرض الردود
شاركنا رأيك

الحقوق محفوظة لمؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن