الأحد 18 / 11 / 2018 - 06:27 صباحاً    بتوقيت القدس الشريف
   
ذات صلة
   
   

   

مقالات الفرقان
   

اصدارات الفرقان
   

مقالات الإعجاز
   

تابعنا على Facebook
 
 
الفرقان تحيي اللقاء الايماني الشهري الثالث في مسجد الحكمة في طمرة )
مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن - - الجمعة 26 / 10 / 2018 - 10:43 صباحاً
تحت رعاية مؤسسة الفرقان لتعليم وتحفيظ القرآن اقيم اللقاء الايماني الشهري الثالث في مسجد الحكمة بالمنطقة الصناعية في طمرة. (ضمن سلسلة لقاءات بدأت في دبورية والمغار وما تزال مستمرة.)
 شارك العشرات من الاهالي في هذا اللقاء بعد صلاة العشاء , حيث تخلل برنامج اللقاء :
قراءة عطره من القران الكريم بصوت الشيخ نسيم حجازي ابو انس تبعها موعظة قيمة للدكتور محمد سلامة ابو علي من المشهد عن فضل القرآن وحث الجميع على قراءة القرآن وتجويده والمشاركة في الدورات القرآنية وتربية الابناء على التعاليم  القرآنية. 
ومن ثم صلاة قيام الليل مع الشيخ يوسف شيني والشيخ طاهر سرحان . بالاضافة الى مداخلة للدكتور أحمد اسدي عن ورشات مؤسسة مهارات.
هذا وتولى عرافة  اللقاء الشيخ صالح محمد الصالح رئيس مؤسسة الفرقان لتعليم وتحفيظ القرآن والذي أكد على اهمية هذه الأمسيات ودور مثل هذه اللقاءات وخاصة في المساجد وشحن الطاقات الروحانية واللقاءات الأخوية... وذكر بأن مؤسسة الفرقان في الجليل.. بالإضافة لكل حلقات التحفيظ وأيام الاستكمال والتدريب للمرشدين.. تتبنى مشروعين لوائيين في الجليل وهما مشروع الأمسية الإيمانية الشهرية ليلة الجمعة مع نهاية كل شهر ميلادي (حيث سيكون اللقاء القادم ان شاء الله في ٢٩.١١.  في مسجد الهدى في الزرازير). ولقاء فجر الأقصى الشهري بالتعاون مع جمعية الأقصى.. والذي يكون في كل فجر سبت من وسط كل شهر ميلادي.. الباص يخرج من طمرة قبل الفجر بساعتين ونصف والتجمع في الزرازير وان شاء الله لقاء الفجر القادم السبت ١٧.١١.٢٠١٨ )  والحمد لله كل مرة يزداد الحضور ويزينه الكثير من المشايخ من الرعيل الأول في حركتنا المباركة.. وشكر خاص للاخوة في طمرة على حسن الاستقبال والضيافة.."وقل اعملوا"












زيارات تعليقات
تقييمات : [0]
52 0
عرض الردود
شاركنا رأيك

الحقوق محفوظة لمؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن